السفر و السياحة في السعودية

فندق ايلاف كنده

فندق ايلاف كنده

فندق ايلاف كنده من أروع الفنادق في مكة المكرمة وهو مصنف على أنه من أماكن الخمس نجوم وأهم ما يميز المكان هو إطلالته الرائعة على المسجد الحرام، وأغلب تقييمات الزوار هناك جيدة حيث يحصل في المتوسط على نحو ثماني درجات وذلك يكون على جودة الخدمة ومستوى النظافة وتعامل القائمين على المكان، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ايلاف كنده.

فندق ايلاف كنده

فندق ايلاف كنده معروف بموقعه المتميز لكونه موجود بجانب وقف الملك عبد العزيز الذي يقع أمام المسجد الحرام مباشرة وإليك بعض المعلومات الخاصة بالمكان:

  • الغرف الموجودة هناك الأثاث الموجود بها أنيق ومفروشة بأحدث بالمفروشات العصرية، وجميع الغرف مزودة بخدمة الإنترنت المجاني ويوجد بها شاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية.
  • جميع الوحدات في الفندق مفروشة بالسجاد والأثاث هناك على درجة عالية من الجودة، ويوجد هناك ماكينة مخصصة لتحضير مشروب الشاي والقهوة.
  • تتنوع مساحات الغرف والشقق الفندقية الموجودة في المكان وهناك يتم تخصيص بعض الأماكن للغير مدخنين، كما توجد مرافق تناسب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يقدم طعام الفطور في فندق ايلاف كنده من ضمن تكلفة حجز الغرفة، أما بالنسبة لطعام الغداء فيوجد بوفيه مفتوح يمكن اختيار الأصناف المفضلة حسب الرغبة بعضها أوروبي والآخر شرقي.

مميزات فندق ايلاف كنده

هناك العديد من المزايا التي تجعلك تختار فندق إيلاف عن غيره من باقي الفنادق الموجودة بالقرب من الحرم أبرزها ما يلي:

  • موقعه الرائع ما بين بوابة الملك عبد العزيز وبوابة الملك فهد وذلك يجعله من أقرب الأماكن إلى المسجد الحرام ويمكن الذهاب إلى هناك سيراً على الأقدام.
  • يحتوي الفندق على مكبرات صوت تنقل لك كل ما يدور في الحرم لأنها متصلة به، وموظفي الاستقبال في المكان يحرصون على تلبية كافة احتياجاتك وهناك تتوفر خدمة تحويل العملة، وأماكن مخصصة لتصوير الأوراق وإرسال الفاكس.
  • تتنوع الخدمات المقدمة في الفندق حيث يقدم المكان خدمة استئجار السيارات مقابل مبلغ مالي، تخزين شنط السفر للنزلاء، خدمة تنظيف الملابس والكي.
  • توجد الكثير من المطاعم التي يطل عليها الفندق وتقدم مأكولات متنوعة سواء كانت شرقية أو عالمية تستطيع الاختيار من بينها أشهرها مطعم الضيافة ومطعم الديوانية، كما يتوفر مقهى داخل الفندق تقدم لك جميع أنواع المشروبات التي تفضلها.

عنوان الفندق والأماكن القريبة منه

فندق ايلاف كنده من أشهر الأماكن في الحرم التي يأتي لها العديد من النزلاء نظراً لقربها من المسجد الحرام وموقعه يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ايلاف جدة
التالي
فندق ايلاف الدمام

اترك تعليقاً