السفر و السياحة في السعودية

فندق اوتاد مكة

فندق اوتاد مكة

فندق اوتاد مكة واحد من أقرب الفنادق للحرم الشريف حيث أنه يبعد عنه حوالي 700 متر فقط، ويوجد منه حوله العديد من المزارات الدينية الشهيرة  فهو قريب جداً من بئر زمزم ويمكن الذهاب إليه سيراً على الأقدام في غصون دقيقتان فقط، كما أنه يبعد عن غار حراء حوالي 5 كم تقريباً، وهو حاصل على عدد أربع نجوم ومتوسط التقييمات الخاصة به 7 درجات أي جيدة، ومن منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوتاد مكة.

فندق اوتاد مكة

خدمة الاستقبال في الفندق تعمل على مدار 24 ساعة من أجل توفير الراحة للنزلاء ومساعدتهم في أي شيء يحتاجون إليه والغرف هناك تكون مجهزة بما يلي:

  • جميع الوحدات مكيفة ويوجد بها شاشة تلفاز مسطحة تحتوي على جميع القنوات الفضائية، ولضمان الخصوصية للنزلاء يوجد حمام خاص في كل غرفة.
  • يضمن لك الفندق وجود موقف سيارات بدون أي رسوم، كما توجد غرف مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، وتتوافر بعض المرافق التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • موقع الفندق حيوي فهو قريب جداً من أبراج البيت والكعبة المشرفة والمسجد الحرام وجبل النور والجمرة الوسطى والعديد من الأماكن المشهورة.
  • الغرف الموجودة في فندق اوتاد مكة تحتوي على صندوق أمانات خاصة بكل نزيل، هاتف خاص، مصلى، ثلاجة وغيرها.
  • وجبة الإفطار تقدم في الفندق من خلال بوفيه مفتوح ويوجد مطعم يقدم أكلات خفيفة على مدار اليوم مع بعض المشروبات المتنوعة.

مزايا فندق اوتاد مكة

أهم مزايا فندق اوتاد مكة هو القرب من المسجد الحرام بجانب ذلك هو يتمتع بالعديد من الخصائص الأخرى التي سوف نذكرها فيما يلي:

  • الغرف الموجودة هناك تحتوي على أثاث فخم بحالة جيدة والمفروشات الموجودة فيها مريحة لضمان الراحة للنزلاء، والمكان متناسق الألوان ومرتب حتى يشعرك بالراحة النفسية.
  • الحمامات مزودة بجميع الأدوات التي تحتاج إليها مثل مناديل الحمام، الشراشف، المناشف، لوازم الاستحمام المختلفة مثل الصابون وغسول الجسم ونعال القدم.
  • أغلب الغرف تحتوي على ميني بار صغير يمكن من خلاله إعداد الشاي والقهوة بواسطة الغلاية الكهربائية الموجودة في المكان.
  • يقدم المكان مجموعة من الخدمات الإضافية التي يمكنك طلبها عند الحاجة إليها مثل خدمة الايقاظ، خدمة الغرف، غسيل الملابس والكي، توصيل الطلبات.

ملحوظة هامة: على الرغم من جميع مزايا فندق اوتاد مكة إلا أنه يؤخذ عليه عدم وجود خدمة الإنترنت في المكان.

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اودست المدينة
التالي
فندق اوتاد الصفوه

اترك تعليقاً