السفر و السياحة في السعودية

فندق انتور جازان

فندق انتور جازان

فندق انتور جازان الموجود في المملكة العربية السعودية حاصل على تصنيف أربع نجوم، ويحتوي المكان من خمس طوابق وبه 74 وحدة فندقية متنوعة ما بين الغرف والأجنحة الخاصة، والمكان هناك حاصل على تقييمات من النزلاء له تصل إلى 7.1 درجة أي بما يعادل جيد وذلك التقييم خاص بتعامل طاقم العمل مع النزلاء وجودة الخدمات المقدمة ومستوى الراحة في المكان ومدى الحرص على النظافة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انتور جازان.

فندق انتور جازان

فندق انتور جازان من أماكن الإقامة المريحة في المملكة وتتميز بموقعها الفريد وسط العديد من الحدائق وأماكن التنزه والترفيه وهو من أماكن الإقامة الحديثة التي تتميز جميع وحداتها بما يلي:

  • الفندق بالكامل مغطى بخدمة الواي فاي المجاني، وجميع الوحدات تحتوي على تكييف وجراج خاص للنزلاء من أجل وضع سياراتهم به بدون أي مقابل مادي.
  • جميع الوحدات في فندق انتور جازان عازلة للصوت حتى توفر الخصوصية والهدوء للنزلاء، ويوجد فيها شاشة مسطحة عليها القنوات الفضائية وأريكة مخصصة للجلوس، وحمام يحتوي على كافة الأدوات التي تحتاج إليها مثل لوازم الاستحمام والمناشف.
  • الغرف في الفندق يوجد بها غلاية كهربائية لعمل مشروبات الشاي والقهوة، وبعض الوحدات تحتوي على مطبخ خاص به بعض الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والميكروويف وموقد خاص.

مزايا فندق انتور جازان

يتميز فندق انتور جازان بالفخامة والرقي ويقدم العديد من المزايا والخدمات للنزلاء مثل ما يلي:

  • يقدم المكان صالة مخصصة لممارسة تمارين اللياقة البدنية، ويقدم الفندق وجبة الفطور في بوفيه مفتوح ويمكن تقديمها في الغرف عند الرغبة في ذلك.
  • المطعم الموجود في الفندق يقدم العديد من الأكلات العالمية وجميعها تكون في بوفيه مفتوح يحتوي على العديد من الأصناف الشرقية والعالمية.
  • الفندق يوفر العديد من الخدمات الترفيهية للنزلاء مثل حمام سباحة خارجي في الهواء الطلق، مركز صحي وسبا، أماكن مخصصة لعمل السونا ومساج للجسم بالكامل.
  • هناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مثل تأجير السيارات، التوصيل من وإلى المطار، غسيل الملابس والكي.

عنوان فندق انتور جازان والأماكن المحيطة به

الموقع الخاص بالفندق حيوي جداً وقريب من عدد كبير من المزارات السياحية والأماكن التجارية المتنوعة مثل ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انفنتي مكة
التالي
فندق انتور الخفجي

اترك تعليقاً