السفر و السياحة في السعودية

شاطئ هاف مون أرامكو

شاطئ هاف مون أرامكو

شاطئ هاف مون أرامكو والذي يعد من أشهر الشواطئ في المملكة العربية السعودية، وهذا لأنه نظيف دائمًا وبه إدارة تهتم به جيدًا ،وتسعى لبقائه مرتب ومنظم وكذلك المرافق به نظيفة وتقدم خدمة ممتازة حتي يستمتع زوار الشاطئ به، ويظل الجميع يمدح به ويعطيه تقييم عالي كما أن البحر نظيف جدًا، ويوجد حملات تنظيف دورية للمياه رماله للحفاظ عليه من التلوث. 

شاطئ هاف مون أرامكو

يعتبر شاطئ أرامكو شاطئ خاص وتديره شركة أرامكو للنفط ولهذا لا يسمح بدخول هذا الشاطئ إلا العاملين لدى هذه الشركة، وتهتم به كثيرًا والموظفين بالشركة هذا الشاطئ يعد خصيصًا لهم.

  • يمتلك الشاطئ الكثير من أشجار نخيل كثيرة وأماكن مجهزة للتنزه ونادي لليخوت.
  • كما حصل الشاطئ على تقييم ممتاز وهو أربعة من خمسة لكل الخدمات المقدمة للزائرين، وهذا تقييم رائع للشاطئ حيث يجعل الجميع يريدوا الدخول إليه والاستمتاع به.
  • ويوجد في الشاطئ موظفين مدربين جيدًا على التعامل مع الآخرين ولديهم مهارات التواصل جيدًا مع الآخرين، وهذا ما يجعل زوار الشاطئ يشعرون بالسعادة والمتعة والراحة ويرغبون في تكرار زيارة الشاطئ والاستمتاع بالخدمة المميزة به.

مميزات شاطئ هاف مون أرامكو

يوجد شاطئ ارامكو بالقرب من مدينة الظهران، وهذا موقع مميز حيث يستطيع كل سكان المدينة الوصول إليه بسهولة والاستمتاع به وخاصة في المناسبات والإجازة الصيفية وتحرص إدارة الشاطئ على توفير كل المرافق به، وإليكم بعض مميزاته:

  • يوجد في الشاطئ بقالة صغيرة، ولكن متوفرة بها كل شيء ومفتوحة طوال الوقت لخدمة زوار الشاطئ ويوجد أيضًا غرف للسباحة. 
  • يوجد في الشاطئ مكان مخصص للأطفال ويوجد به ألعاب ودراجات هوائية والكثير من أساليب الترفيه لجميع الأعمار. 
  • يتوفر على الشاطئ أماكن للجلوس وبها شواية، حيث يستطيع الزوار طهي الطعام عليها والاستمتاع بالبحر أثناء ذلك. 
  • يتميز الشاطئ بأنه يوجد فيه مساحات خضراء للتمشي، والاستمتاع بالهواء النقي على البحر والجلوس بها والشعور بالاسترخاء والسلام النفسي.
  • يوجد في الشاطئ نظام تأمين يوفر الحماية والأمان للزائرين من خلاله يتم تأمين الشاطئ وكل من يدخله حيث رجال الأمن منتشرين فيه كله ليشعر الزائر بالاطمئنان والراحة وعدم القلق على أغراضه، ويمنع دخول أي شخص غير مرغوب به.
  • يوجد في  شاطئ هاف مون أرامكو خزانات لمياه الشرب، ويوجد مصلى مجهز، وهذا ما يميز الشاطيء عن غيره من الكثير من الشواطئ.
  • لا يسمح أمن الشاطئ بدخول الأطفال أقل من عمر 11 عام وهذا يجعل الكثير من العائلات لا تستطيع دخول الشاطئ.
  • يعتبر الشاطئ قريب من المدينة ويقع في الجزء الشرقي من هاف مون وهذا يعتبر موقع جذاب للزوار حتي يستطيع الجميع الوصول للشاطئ بسهولة. 

خدمات شاطئ هاف مون أرامكو 

يهتم الفندق بتوفير كل الخدمات التي يحتاجها الزائر من حمامات نظيفة ومكيفة وشمسيات وكباين وكراسي مريحة وسوبر ماركت صغير وألعاب للأطفال وإليكم الخدمات جميعها بالتفصيل:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
منتجع شاطئ النخيل
التالي
شاطئ نصف القمر

اترك تعليقاً