الكويت

رقم هيئة المعلومات المدنية الكويت 

رقم هيئة المعلومات المدنية الكويت 

رقم هيئة المعلومات المدنية الكويت تم إطلاقه من قبل المؤسسة وذلك حتى يتم من خلاله استقبال المكالمات من قبل المواطنين أو المقيمين، وذلك في إطار السعي من أجل التحول الرقمي وتحقيق خطة التنمية التي تتبعها الدولة من أجل تقديم أفضل الخدمات، وسوف نخبرك من خلال هذا المقال حول كيفية التواصل مع الهيئة من خلال الطرق المختلفة بالإضافة إلى العديد من التفاصيل وذلك من خلال منصة يلا اسأل. 

هيئة المعلومات المدنية الكويت 

الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالكويت ” السجل المدني” هي أحد المؤسسات الحكومية التي تهتم بالمعلومات المدنية المتعلقة بالمواطن الكويتي بالإضافة إلى المقيمين، يقصد بهذه البيانات هو التعرف على ” الاسم والجنس والوضع الاجتماعي والجنسية بالإضافة إلى عنوان السكن وغيرها من البيانات”. 

أي تغيير في هذه المعلومات يجب العمل على إبلاغ المؤسسة به حتى لا تتعرض إلى العقوبة أو الغرامة، من الجدير بالذكر أنه تم تأسيس الهيئة منذ ما يقارب من 41 عام منذ عام 1982م بموجب أمر من قبل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح. 

رقم هيئة المعلومات المدنية الكويت 

تم تخصيص رقم ” 1889988″ من أجل التواصل من قبل خدمة عملاء الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتية، وهو الرقم الذي يمكن من خلاله التواصل مع الجهات المختصة لتقديم الاستفسارات عن أي من الخدمات التي يتم تقديمها أو الشكاوى. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم شرطة الكويت 
التالي
رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت 

اترك تعليقاً