الإمارات

الاستعلام عن الغاء الاقامة الإمارات

الاستعلام عن الغاء الاقامة الإمارات

الاستعلام عن الغاء الاقامة الإمارات، كثير من المواطنين داخل الإمارات العربية المتحدة، قد يرغبون في إلغاء الإقامة الخاصة بهم أو اتباع إجراءات الإلغاء السليمة إلكترونيا دون الحاجة للذهاب لإدارة الإقامة، ونقدم لك في منصة يلا اسأل أسهل طرق الاستعلام عن الإقامة وإلغائها من خلال موقع إدارة الإقامة وشئون الأجانب.

الاستعلام عن الغاء الاقامة الإمارات

واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها موقع إدارة الإقامة والهجرة وشئون الأجانب بالإمارات، هو سهولة التعرف إلكترونيا على حالة طلب الإقامة للأفراد، وتقديم طلبات الإلغاء للوافدين من نفس الموقع، مع تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الاخرى.

خطوات الاستعلام عن الغاء الاقامة الإمارات

  1. الدخول على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجمارك من هذا الرابط icp.gov.ae
  2. ادخل على أيقونة “الاستعلام عن طلب إلغاء الإقامة”.
  3. املأ بياناتك ورقم الإقامة لديك
  4. اضغط على استعلام لتحصل على النتائج في ثواني قليلة.

كم رسوم إلغاء الإقامة في الإمارات؟

رسوم طلبات إلغاء الإقامة هي 190 درهم إماراتي للأفراد، أما الشركات فالرسوم 225 درهما.

ما هي مستندات إلغاء الإقامة بالإمارات؟

متى تصبح إقامة الإمارات لاغية؟

إذا بقي الشخص الحاصل على الإقامة السارية خارج الإمارات مدة 6 أشهر متتالية خارج حدود الدولة، فتسقط عنه الإقامة ويتم إلغائها.

يمكنك الاستعلام عن الغاء الاقامة داخل دولة الإمارات من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي نقدمها لك في موقعنا لتصل إلى موقع إدارة شئون الأجانب الإلكتروني.

قدمنا لك أسهل طرق الاستعلام عن الغاء الاقامة في الامارات والأسباب التي تؤدي إلى إلغاء الإقامة ورسومها بالنسبة للشركات والأفراد.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن عقد العمل دبي
التالي
الاستعلام عن شكوى عمالية الإمارات

اترك تعليقاً